Wednesday 24 January 2018

تتحرك من المتوسط ، نافذة matlab


أنا حصلت على ناقلات وأريد لحساب المتوسط ​​المتحرك منه باستخدام نافذة العرض 5. على سبيل المثال، إذا كان المتجه في السؤال هو 1،2،3،4،5،6،7،8 ثم. أول يجب أن يكون دخول المتجه الناتج مجموع كل الإدخالات في 1،2،3،4،5 أي 15. يجب أن يكون الإدخال الثاني من المتجه الناتج مجموع كل الإدخالات في 2،3،4،5،6 أي 20. في النهاية، يجب أن يكون ناقلات الناتج 15،20،25،30 كيف يمكنني أن أفعل ذلك. العمل كونف هو الحق حتى الزقاق. ثلاثة إجابات، ثلاث طرق مختلفة هنا هو معيار سريع أحجام المدخلات المختلفة، نافذة ثابتة عرض 5 باستخدام تيميت لا تتردد في كزة ثقوب في ذلك في التعليقات إذا كنت تعتقد أنه يحتاج إلى أن يكون refined. conv يبرز باعتباره أسرع نهج انها ق مرتين تقريبا كما نهج العملة s باستخدام فلتر وحوالي أربع مرات بأسرع لويس نهج ميندو s باستخدام كومسوم. هنا هو معيار آخر حجم المدخلات الثابتة من 1e4 عرض نافذة مختلفة هنا، نهج لويس ميندو s كومسوم يبرز كما الفائز واضح، لأن تعقيده هو في المقام الأول التي يحكمها طول المدخلات وغير حساسة لعرض النافذة. لخص، يجب عليك استخدام نهج التحويل إذا كان نافذتك صغيرة نسبيا. استخدام نهج كومسوم إذا نافذة الخاص بك هو كبير نسبيا. قاعدة للمعايير 29. سبتمبر 2013. المتوسط ​​المتحرك من خلال الالتفاف. ما هو المتوسط ​​المتحرك وما هو جيد ل. كيف تتحرك المتوسطات القيام به عن طريق استخدام الإلتواء. المتوسط ​​المتحرك هو عملية بسيطة تستخدم عادة لقمع الضوضاء من إشارة وضعنا قيمة كل نقطة إلى متوسط ​​القيم في حيها بواسطة الصيغة. هنا x هو المدخلات و y هي إشارة الإخراج، في حين أن حجم النافذة ث، من المفترض أن تكون غريبة الصيغة أعلاه تصف عملية متماثلة أخذ العينات مأخوذة من كلا الجانبين من النقطة الفعلية. فيما يلي مثال على الحياة الحقيقية النقطة التي وضعت نافذة في الواقع هو القيم الحمراء خارج X من المفترض أن تكون الأصفار. لعب حولها ونرى آثار المتوسط ​​المتحرك، إلقاء نظرة على هذا التفاعلي demonstration. Ho ث أن تفعل ذلك عن طريق التوليف. كما قد تكون قد اعترفت، حساب المتوسط ​​المتحرك البسيط هو مماثل للالتفاف في كلتا الحالتين وينزلق نافذة على طول إشارة وتتلخص العناصر في نافذة لذلك، محاولة إعطائها للقيام نفس الشيء باستخدام التفاف استخدام المعلمات التالية. المخرجات المطلوبة هو. أول نهج، دعونا نحاول ما نحصل عليه عن طريق تحويل إشارة س بواسطة نواة k التالية. الناتج هو بالضبط ثلاث مرات أكبر مما كان متوقعا يمكن أيضا أن يكون ينظر إلى أن قيم الإخراج هي ملخص العناصر الثلاثة في النافذة وذلك لأنه أثناء الانحلال نافذة انزلقت على طول، يتم ضرب كل من العناصر في واحد تلو الآخر ثم تلخيصها. يك 1 كدوت x 1 كدوت x 1 كدوت x. للحصول على القيم المطلوبة من y يجب أن تقسم الإخراج بواسطة 3.By صيغة بما في ذلك القسمة. ولكن لن يكون من الأمثل للقيام تقسيم خلال انحلال هنا تأتي فكرة من قبل إعادة ترتيب المعادلة. لذلك يجب علينا استخدام نواة k التالية. وبهذه الطريقة سوف نحصل على الإخراج المطلوب. في عام إذا كنا نريد أن نفعل المتوسط ​​المتحرك عن طريق الإلتواء وجود حجم نافذة w يجب علينا استخدام k kernel. A بسيطة وظيفة القيام المتوسط ​​المتحرك is. An استخدام سبيل المثال. أنا بحاجة لحساب متوسط ​​متحرك على سلسلة بيانات، داخل ل حلقة يجب أن الحصول على المتوسط ​​المتحرك خلال N 9 أيام صفيف أنا م الحوسبة في هو 4 سلسلة من 365 القيم M، التي هي في حد ذاتها القيم المتوسطة لمجموعة أخرى من البيانات أريد أن رسم القيم المتوسطة من البيانات الخاصة بي مع المتوسط ​​المتحرك في مؤامرة واحدة. أنا غوغلد قليلا عن المتوسطات المتحركة وأمر كونف وجدت شيئا حاولت تنفيذ في رمز بلدي. لذلك أساسا، أنا حساب حسابي يعني مؤامرة مع الخطأ تتحرك متوسط ​​أنا اختار قيمة وس الحق قبالة موقع ماثووركس، لذلك هو مصدر غير صحيح مشكلتي على الرغم من ذلك، هو أنني لا أفهم ما هذا وس هو يمكن أن يفسر أي شخص إذا كان لديه شيء للقيام مع أوزان القيم غير صالحة في هذه الحالة يتم ترجيح جميع القيم نفسه. وإذا أنا أفعل هذا خطأ تماما، يمكن أن أحصل على بعض المساعدة مع it. My صدق شكر. اسكيد سيب 23 14 في 19 05.Using كونف هو وسيلة ممتازة لتنفيذ المتوسط ​​المتحرك في التعليمات البرمجية التي تستخدمها، وس هو مقدار كنت تزن كل قيمة كما كنت تفكر في أن مجموع هذا المتجه يجب أن تكون دائما مساوية لواحد إذا كنت ترغب في وزن كل قيمة بالتساوي والقيام مرشح N الحجم تتحرك ثم كنت تريد أن تفعل. استخدام وسيطة صحيحة في كونف يؤدي إلى وجود عدد أقل من القيم في السيدة مما لديك في M استخدام نفسه إذا كنت لا تفكر في آثار الصفر الحشو إذا كان لديك علبة معالجة الإشارات يمكنك استخدام كونف إذا كنت ترغب في محاولة دائرية المتوسط ​​المتحرك شيء مثل. يمكنك قراءة كونف و ككونف للحصول على مزيد من المعلومات إذا كنت هافن t بالفعل. يمكنك استخدام عامل التصفية للعثور على متوسط ​​تشغيل دون استخدام ل لوب هذا المثال يجد متوسط ​​تشغيل متجه 16 عنصر، وذلك باستخدام حجم نافذة 5.2 على نحو سلس كجزء من المنحنى مربع الأدوات المناسب الذي يتوفر في معظم الحالات. y السلس y يسلط البيانات في متجه العمود y باستخدام عامل تصفية متوسط ​​متحرك يتم إرجاع النتائج في متجه العمود y الافتراضي الافتراضي للمتوسط ​​المتحرك هو 5.

No comments:

Post a Comment